الأخبار

بلاغ مروري بمناسبة الدورة 33 لماراطون كومار الدولي

بلاغ مروري بمناسبة الدورة 33 لماراطون كومار الدولي
بمناسبة تنظيم الدورة 33 لماراطون "كومار" الدولي يوم الأحد 02 ديسمبر2018، أعلنت إدارة شرطة المرور في بلاغ أنه تقرّر اتخاذ عديد الإجراءات بداية من الساعة 07.00 صباحا إلى غاية نهاية السباقات وحفل توزيع الجوائز. حيث يُحجّر جولان جميع أصناف العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد بين ساحة 14 جانفي ومحطة الأرتال (TGM) وبطريق تونس حلق الوادي (السريعة الشمالية) إلى غاية مفترق المعلقة 2 قرطاج ومنه إلى قنطرة أميلكار ويمكن لقاصدي وسط العاصمة من وإلى الضاحية الشمالية استعمال الطريق الوطنية رقم 09 تونس المرسى بداية من الساعة 07.00 صباحا إلى غاية الساعة 14.00 .
كما يُحجر جولان العربات بالمسلك التالي: شارع محمد الخامس من ساحة 14 جانفي إلى غاية مفترق السعودية محمد الخامس فشارع عبد العزيز كامل ويمكن لقاصدي وسط العاصمة والقادمين من جهة أريانة أو المنطقة الشمالية استعمال طريق الزاد 4 فقنطرة شارع الجمهورية فشارع المنصف باي ثم نهج سعد زغلول أما القادمين من الضاحية الجنوبية فيمكنهم استعمال نهج علي درغوث.
وأضاف البلاغ أنه يمكن لقاصدي وسط العاصمة المرور عبر طريق الإكس 2 فساحة باستور ثم شارع الحرية أو ساحة الجمهورية فشارع الحبيب ثامر وأنه سيتم فتح هذه الطرقات للجولان تدريجيا مع تقدم السباقات. كما دعت إدارة شرطة المرور مستعملي الطريق إلى التحلي بالرصانة واحترام إشارات الأعوان والعلامات المرورية.