الأخبار
القبض على أمير كتيبة أجناد الخلافة الارهابي و المصنف خطير جدا تلميذ بمدرسة إعداديّة يحاول طعن أستاذه بآلة حادة داخل القسم ووزارة الأسرة تتدخل أكثر من 7 ملايين و700 ألف تونسي يستخدمون فيسبوك قوات الأمن الداخلي تبذل جهدها للتصدي لكل ما من شأنه تهديد المجتمع الغرفة الوطنية لأصحاب المخابز تطالب بالتدخل العاجل للمحافظة على منظومة الخبز المدعم رئيس الجمهورية في عيد قوات الأمن : تونس لن تكون أبدا مقرا ولا معبرا للذين يفدون عليها خارج أي إطار قانوني رئيس الجمهورية يشرف على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي معاقبة النادي الصفاقسي بإجراء مباراتين دون حضور الجمهور سليانة: السيطرة على حريق نشب بجبل برقو بمنطقة عين بوسعدية الجبابلي: يجري التنسيق لتسهيل العودة الطوعية للمهاجرين الأفارقة أو تقديم الدعم للراغبين في البقاء

مسافر على متن طائرة يعلن اصابته بالكورونا من أجل مزحة قد تحقق له نسبة مشاهدة كبيرة

مسافر على متن طائرة يعلن اصابته بالكورونا  من أجل مزحة قد تحقق له نسبة مشاهدة كبيرة

اضطرت طائرة ركاب أقلعت من مدينة تورونتو الكندية متجهة إلى جامايكا للعودة لمطار تورونتو، بسبب محاولة ممازحة سخيفة من أحد الركاب حول فيروس كورونا وفقا لموقع روسيا اليوم .
وقالت شرطة تورونتو إن "الرجل أزعج الركاب أثناء الرحلة حيث وقف من مكانه فجأة ليعلن أنه زار الصين قبل قليل وأصابه هناك فيروس كورونا". وأضاف" أشعر بأنني لست على ما يرام.. شكرا لكم". وكان يرتدي كمامة وقفازات. وما أن قال ھذه الكلمات حتى دب الذعر بین ركاب الطائرة، ولم يفلح توضیحه أن الأمر "محض مزحة" في التخفیف من روع الركاب. وفي وقت لاحق، قال في تصريحات صحفیة لموقع كندي إخباري إنه أراد أن يحصل على "فیديو يحقق مشاھدات كبیرة" على شبكات التواصل الاجتماعي.
وأضافت الشرطة أن قائد الطائرة قرر العودة إلى تورونتو بعدما أبلغه الطاقم بما قاله هذا الراكب.وفور هبوط الطائرة التي كانت تقل 243 شخصا، فحص فريق طبي الرجل وخلص إلى أنه ليس مصابا بهذا الفيروس. وألقت الشرطة القبض على الرجل وهو يبلغ 29 عاما بتهمة الإخلال بالنظام العام ليمثل أمام المحكمة في 9 مارس المقبل.