الأخبار

نادي تورينو الايطالي يقيل مدربه والتر ماتزاري

نادي تورينو الايطالي يقيل مدربه والتر ماتزاري
أعلن نادي تورينو الايطالي اقالة مدربه والتر ماتزاري الثلاثاء بعد تعرض فريقه لثلاث هزائم تواليا على ان يحل بدلا منه مورينو لونغو المدرب السابق لفئة الشباب في النادي.
ومني تورينو بأقسى خسارة له على ملعبه بسقوطه امام اتالانتا بسباعية نظيفة قبل ان يسقط مجددا امام ليتشي صفر-4 الاحد في الدوري ايضا.
وسبق لماتزاري ان اشرف على اندية سمبدوريا، نابولي وانتر ميلان الايطالي بالاضافة الى واتفورد الانكليزي قبل ان يستلم منصبه الحالي مع تورينو في كانون الثاني/يناير 2018.
وقال تورينو في بيان ”قرر الرئيس أوربانو كايرو والمدرب والتر ماتساري إنهاء العلاقة الاحترافية بينهما بعد تحليل للموقف الحالي“.وأضاف ”يود النادي أن يتوجه بالشكر إلى المدرب وكل أفراد جهازه على الانضباط والعدالة والاحترافية على مدار عامين“.
وسبق للمدرب الجديد لونجو اللعب في صفوف تورينو وشارك في 31 مباراة بعدما تدرج بين صفوف الناشئين كما تولى سابقا تدريب أكاديمية الشبان في النادي لمدة أربعة مواسم.وكان آخر منصب للمدرب لونجو البالغ عمره 43 عاما مع فروزينوني حيث ساعده على الصعود من دوري الدرجة الثانية في موسم 2017-2018 قبل إقالته في ديسمبر كانون الأول بسبب سلسلة من النتائج السيئة.